
كتابة المحتوى التسويقي
بقلم محمود الندر من أين يجب أن تبدأ في كتابة المحتوى التسويقي؟ بما أن “المحتوى هو الحوار بين العلامة التجارية والعميل المُستهدف أو الحالي”. إذاً
بقلم محمود الندر من أين يجب أن تبدأ في كتابة المحتوى التسويقي؟ بما أن “المحتوى هو الحوار بين العلامة التجارية والعميل المُستهدف أو الحالي”. إذاً
بقلم محمود الندر فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها للوصول إلى جمهورك المستهدف بشكل أكثر فعالية: 1. حدد جمهورك المستهدف. يمكنك القيام بذلك عن
بقلم محمود الندر 1- أن تذهب إلى حفلة وتشاهد فتاة جميلة، تقصدها وتقول لها: أنا غني، وأريد أن نتزوج [هذا تسويق مباشر] 2- أن تذهب
أربعُ نصائح تجلب الزيارات إلى موقعك الجديد، بقلم محمود الندر. إذا كنت تملك موقعاً جديداً، وتريد الحصول على زيارات أكثر إلى موقعك، إليك بعض النصائح:
عبارات تسويقية تُزيد من نسبة مبيعاتك مئة بالمئة، بقلم محمود الندر. 1- عبارة ” منتج أو خدمة ستُغير حياتك”. 2- “نسخة استثنائية، قطعة استثنائية، عرض
كيف تزيد معدل التحويل؟، بقلم محمود الندر لزيادة المبيعات تعلم كيفية زيادة معدل التحويل في متجرك الالكتروني ؟ يُعد الحصول على معدل تحويل جيد للتجارة