ximage 2.jpg.pagespeed.ic .2gQ2SnsgxJ

7 فلسفات ملهمة لشركات عظيمة (2)

سبع فلسفات ملهمة لشركات عظيمة نحبهم جميعا ونقوم باستخدام خدماتهم ونحاول تقليدها.

Boeing, TED, Amazon, Uber, Ford, PepsiCo, Toyota

ما معنى فلسفة الشركات ؟! تكلمت عن هذا الموضوع في تغريدات سابقة ، وباختصار نستطيع اعتبارها الغاية أو الشيء الذي تؤمن به وقمت بتأسيس الشركة من أجل تحقيقه.

في المرة الأولى .. تكلمت على فلسفة شركات

Google, Nike, Apple, Starbucks, Tesla, Netflix, McDonald’s

اليوم سوف نكمل ذات الفكرة وبذات الهدف .. لكن سوف نستعرض شركات أخرى.. من أجل المزيد من التعلم .

شركة بوينغ

1️⃣ أولاً : بوينغ (Boeing)

“To connect, protect, explore, and inspire the world through aerospace innovation.”

ربط العالم وحمايته واستكشافه وإلهامه من خلال ابتكارات الطيران.

ted

2️⃣ ثانياً :تيد (TED)

“Spread ideas.”

نشر الأفكار.

amazon

3️⃣ ثالثاً : أمازون (Amazon)

“To be Earth’s most customer-centric company, where customers can find and discover anything they might want to buy.”

أن نكون الشركة الأكثر تركيزا على العملاء في الأرض، بحيث يمكن للعملاء العثور واستكشاف أي شيء قد يرغبون في شرائه.

uber

4️⃣ رابعاً : أوبر (Uber)

“We ignite opportunity by setting the world in motion.”

نحن نشعل الفرص من خلال تحريك العالم.

ford

5️⃣ خامساً : فورد (Ford)

“to help build a better world, where every person is free to move and pursue their dreams.”

للمساعدة في بناء عالم أفضل ، حيث يكون لكل شخص الحرية في التحرك والسعي وراء أحلامه.

pepsi

6️⃣ سادساً : بيبسيكو (PepsiCo)

“Creating more smiles with every sip and every bite”

خلق المزيد من الابتسامات مع كل رشفة وكل قضمة.

toyota

7️⃣ سابعاً : تويوتا (Toyota)

“In a diverse and uncertain world, Toyota strives to raise the quality and availability of mobility”

في عالم متنوع وغامض، تسعى تويوتا لرفع جودة التنقل واتاحته.

هل مازلت تعتقد أن فلسفة الشركات ليست مهمة ؟! موضوع اليوم يؤكد لنا العكس و خصوصا عندما أوضح لنا الرابط بين فلسفة الشركة ومنتجاتها في السوق .

أخر الإصدارات